فريد :"مانشستر يونايتد كان يحتاج لـ كاسيميرو"

 كاسيميرو
كاسيميرو

يقول فريد إن مانشستر يونايتد "احتاج حقًا" إلى لاعب مثل كاسيميرو هذا الموسم.

كان العثور على لاعب خط وسط دفاعي خلال الصيف أمرًا ضروريًا ، ووسط مطاردة فرينكي دي يونج الفاشلة ، أمّن إريك تين هاج التعاقد مع كاسيميرو البالغ من العمر 30 عامًا في صفقة مدتها أربع سنوات مع خيار لمدة 12 شهرًا إضافية.

يعد الفائز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات أعاد اليونايتد مبلغًا أوليًا قدره 60 مليون جنيه إسترليني ، والذي يمكن أن يرتفع إلى 70 مليون جنيه إسترليني ، لكن العديد من المشجعين يشعرون أنه ثمن يستحق الدفع مقابل محور خط وسط عالمي المستوى.

ولم يخوض كاسيميرو أول مباراة له مع النادي بعد ، بعد أن حل على مقاعد البدلاء في الانتصار 1-0 على ساوثهامبتون وليستر هذا الأسبوع ، لكنه قد يبدأ أول مباراة له ضد أرسنال يوم الأحد.

وقال فريد في تصريحاته: "يتمتع كاسيميرو بالفعل بخبرة أكبر. إنه لاعب رائع ، إنه قادم من لقب دوري أبطال أوروبا الآن".

أضاف :"إنه رجل يعرفه الجميع عن الجودة. لذلك سيضيف لنا الكثير كأول لاعب خط وسط هناك ، أننا نحتاج حقًا إلى لاعب مثل كاسيميرو".

وكان المشجعون ينتقدون شراكة فريد لوسط الملعب مع سكوت مكتوميناي خلال المواسم القليلة الماضية، ويتوقع الكثيرون منه أن يكون شريكًا لكاسيميرو في خط الوسط نظرًا لارتباطه بالمنتخب البرازيلي لكنه لم يبدأ منذ الخسارة 4-0 على برينتفورد.

ولم يلعب فريد أكثر من 53 دقيقة في أي مباراة حتى الآن هذا الموسم مع اختيار ماكتوميناي للعب بجانب كريستيان إريكسن في المباريات الأخيرة.

وعندما سئل عما إذا كان سيحاول إحياء شراكته الدولية مع كاسيميرو في يونايتد ، بقي فريد خجولًا وأشار إلى المنافسة التي يواجهها من أجل نقطة انطلاق ، على الرغم من أنه بدا على استعداد لمواجهة التحدي.

وقال :"لقد لعبنا معًا لفترة طويلة في المنتخب الوطني. لكنني لا أعرف ، هذا صعب ، سيصيب المدرب بالصداع هنا ، "قال. "وصل إريكسن أيضًا ، هناك برونو [فرنانديز] ، ماكتوميناي ، [دوني] فان دي بيك".

ختم حديثه :"إنهم لاعبون رائعون لدينا هنا في خط الوسط. لذا أيا كان من يضعه سيسعى إلى بذل قصارى جهده للفريق. ستكون مسابقة صحية ، مسابقة جيدة جدا".

ترشيحاتنا